الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة
مرحبا بك في منتدى اسايس اكرارو

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
شكرا

الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة


 
الرئيسيةاكرارومكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو و الصور : احتجاجات بتمنار و السبب اتهام مدير مؤسسة تربوية بالتحرش الجنسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد البوزيدي

avatar

ذكر عدد المساهمات : 470
نقاط : 1538
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 35
الموقع : مدير منتديات أسايس

مُساهمةموضوع: بالفيديو و الصور : احتجاجات بتمنار و السبب اتهام مدير مؤسسة تربوية بالتحرش الجنسي   السبت 10 يناير 2015, 23:39

[size][url][/url][/size]
[size][url][/url][/size]
[size][url][/url][/size]
 
نشر مؤخرا أحد الأشخاص بحساب يحمل اسم ” أنير أمازيغ” على موقع التواصل الاجتماعي ” يوتيوب” فيدو ذيله بالجملة  التالية “ظاهرة التحرش الجنسي بثانوية اركان تمنار..المدير ..لا تنهى عن خلق وتاتي مثله..”.
و يظهر شريط الفيديو مجموعة من التلاميذ وهم يقومون بحر هذا الأسبوع بعملية احتجاج داخل المؤسسة التعليمية المذكورة٬ و يرددون عبارات لم تكن واضحة بشكل جلي من خلال الفيديو.
و رفعت شعارات من قبيل ” واقفون واقفون”٬ ” سلمية سلمية” ٬ ” هذا عيب هذا عار التلميذ في خطر” و ” التلميذ ارتاح ارتاح سنواصل الكفاح”.
و يبدو من خلال عنوان الشريط بأن أصابع الاتهام موجهة لمدير ثانوية تمنار حسب ما يفهم من العنوان نفسه٬ و الذي جاء فيه تعبير ” ظاهرة التحرش الجنسي”  الذي له علاقة بموضوع الاحتجاج.
و في ذات السياق تتداول أخبار على مستوى واسع عن كون الاحتجاج يأتي على خلفية ما سمي تحرشا جنسيا من طرف مدير ثانوية أركان  بتمنار تجاه تلميذة من داخل نفس المؤسسة.
و من جهة أخرى فالموضوع وصل صداه إلى القضاء٬ بعد أن تم الاستماع لمدير المؤسسة من طرف مركز الدرك الملكي بتمنار على خلفية شكاية قدمت في هذا الباب.
و معلوم أن النيابة الإقليمية كانت قد زارت ثانوية تمنار التأهيلية خلال الأسبوع الجاري٬ و ذلك للوقوف على الوضع هناك و اتخاذ تدابير و إجراءات من أجل ضمان السير العادي لهذا الفضاء التربوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asaiss.assissmontada.com
 
بالفيديو و الصور : احتجاجات بتمنار و السبب اتهام مدير مؤسسة تربوية بالتحرش الجنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة :: الفئة الأولى :: اخبار عامة-
انتقل الى: